طباعة

أبو ظبي ،ميديا تايمز

 

يقدم نادي وسباهيلتونيا الشاطئي فرصة مميزة للعائلات للتمتع بالأجواء الرائعة للعاصمة أبوظبي خلال هذا الشهر،

ويستضيف يوماً مفتوحاً مجانياً لأفراد العائلة في 30 سبتمبريقدم فيه لهم فرصة الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة الرياضية والترفيهية الخاصة بهم وبأطفالهم.

ويستقبل النادي العائلات في شاطئه هذا السبت ابتداءً من الساعة 10 صباحاً، ليحظى زوار النادي بمجموعة من العروض الخاصة بالعائلات، تتضمن جلسات تدريب مجانية للرشاقة واللياقة البدنية مع دروس مجانية للرقص والسباحة بوجود مدربين مختصين،
بالإضافة إلى التمتع باستخدام الشاطئ بشكل مجاني،
وذلك لتوفير أقصى قدر من المتعة للعائلات لجعله يوماً لا ينسى لجميع أفراد الأسرة، بالإضافة إلى توفير مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية خلال هذا اليوم للأحبة الصغار.

أنشطة البالغين:

-          التمرين على الدراجة الثابتة

-          السباحة

-          معسكر رياضي

-          جلسات للتمدد والإطالة والإحماء

-          جلسات زومبا

-          دروس رشاقة في الماء للبالغين.

-          جلسات يوغا

أنشطة الأطفال:

-          الكرة الشاطئية/ كرة القدم/ الرسم على الوجه

-          ألعاب وانشطة مختلفة بالقرب من المسبح للأعمار بين 4-6 أعوام

-          ألعاب وانشطة مختلفة بالقرب من المسبح للأعمار 6-8 أعوام.

-          ألعاب وانشطة مختلفة بالقرب من المسبح للأعمار 6-8 أعوام.

نبذة عن فندق هيلتون أبوظبي:

يقع هيلتون أبوظبي على الكورنيش في قلب إمارة أبوظبي، ويضم الفندق 327 غرفة ذات إطلالات بانوراميه على المدينة والخليج العربي، كما يضم الفندق 12 مطعماً من بينهم عدة مطاعمحائزة على عدة جوائز عالمية، بداية من الطعام الإيطالي الشهي في مطعم "بوكا"، إلى أفضل الأطباق العالمية في مطعم "فاسكوز"، وصولاً إلى الجو المفعم بالحياة في "جاز بار". ويمتد شاطئ نادي "هيلتونيابيتش" على مساحة 11000 متر مربع من الرمال البيضاء، كما يحتوي على ثلاثة حمامات سباحة ومنحدرات وألعاب مائية للأطفال، ومركزاً للياقة البدنية الذييوفر جلسات رشاقة خاصةبإشراف مدربين مختصين. يوفر الفندق 11صالة خاصة لإقامةالمؤتمرات وحفلات الزفاف والمناسبات الاجتماعية داخلية وخارجية، بقدرة استيعابية تصل حتى 2000 ضيف.  يبعُد الفندق مسافة 25 دقيقة عن مطار أبوظبي الدولي، ويتميز بموقع استراتيجي في وسط المدينة، وبالقرب من اهم المعالم السياحية، كالقرية التراثية وحلبة مرسى ياس للسباقات وعالم الفيراري، ومسجد الشيخ زايد الكبير رابع اكبر مسجد بالعالم.

 لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: abudhabi.hilton.com.

نبذة عن فنادق ومنتجعات هيلتون:

على مدار 100 سنة تقريبًا منذ تأسيسها، حددت سلسلة فنادق ومنتجعات هيلتون معالم مجال الضيافة باستقبال ضيوفها في جميع أنحاء العالم. وتوفر فنادق ومنتجعات هيلتون البالغ عددها 570 فندقاً والمتوزعة على 6 قارات، تجربة مميزة لا تنسى للمسافرين تعتمد على تقديم أفضل الخدمات لهم. وتمضي العلامة التجارية في طريق كونها الشركة الرائدة على مستوى العالم في مجال الضيافة، والتي تقدم المنتجات والخدمات المبتكرة لتلبي احتياجات ضيوفها بشكل كامل. تعتبر سلسة فنادق ومنتجعات هيلتون جزء من برنامج ولاء العملاء "هيلتون إتش أونورز" والحائز علىعدة جوائزعالمية. ويوفر البرنامج لأعضائه الذين يقومون بالحجوزات من خلاله مميزات فورية، تتضمن خصومات حصرية، بالإضافة إلى خدمات رقمية وواي فاي مجانية، كما تتيح لهم اختيار أي غرفة أو ترقيتها، مع مفتاح الكتروني خاص بهم، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الخدمات المتاحة حصرا لأعضاء برنامج "هيلتون أتش أونورز" من خلال تطبيقها الالكتروني الرائد.