عروض سياحية

طباعة
  • يمكن للعائلات الاستمتاع بألعاب الركوب ومحطات الجذب التي تحتضنها الوجهة اعتباراً من 1 ديسمبر 2020

  • إجراءات سلامة معززة تُتّبع في كافة أنحاء المنتزه لضمان تجربة آمنة وممتعة للجميع

يسرّ منتزه ليجولاند دبي الإعلان عن إعادة فتح أبوابه التي طال انتظارها لاستقبال العائلات مع الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 2 و12 عاماً وتدعوهم لصنع المزيد من الذكريات الرائعة معاً.

 
طباعة

 

أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والوكيل الحصري لسيارات نيسان في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن إطلاق حملة جديدة بعنوان "صفقتنا المثالية ، لك خصيصاً ".

 
طباعة

ما الذي يمكنك الحصول عليه مقابل 19 درهماً اليوم؟ قد يقول البعض فنجان قهوة من النوع الفاخر، ويقترح آخرون لوحاً من الشوكولاته البلجيكية اللذيذة. لكننا في رينو من العربية للسيارات نقول: يمكنك امتلاك رينو جديدة كلياً لموسم العودة إلى المدرسة.

 
طباعة

 يتمتع قطاع الهواتف الذكية بديناميكية ولمسات ابتكارية عالية نظراً إلى التطورات التكنولوجية المستمرة وانتشار المنتجات الجديدة بين المستخدمين. لذا فإن التميز في المنتجات هام جداً لشركات تصنيع الهواتف الذكية، وقد لجأ المستهلكون طوال العقد الماضي إلى اختيار الهواتف الذكية وفقاً لعدة معايير، مثل ميزات التصوير، والتصميم، والسعر، ودقة الشاشة، وسهولة واجهة الاستخدام. 

 
طباعة

 في إطار تركيزها المستمر على تلبية احتياجات عملائها، أطلقت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والوكيل الحصري لسيارات نيسان في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، بوابة دفع إلكترونية على موقعها.

 
طباعة

 يمكن للراغبين في شراء السيارات الجديدة الاستفادة من المزايا الخاصة المتاحة لهم لمدة أسبوع والتي تقدمها لهم العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والوكيل الحصري لعلامة إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، من خلال شراكتها مع بنك أبوظبي التجاري.

 
طباعة

 دبي - الإمارات العربية المتحدة- أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والوكيل الحصري لعلامة نيسان في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن إطلاق حملتها للتخفيضات الصيفية الفائقة بأسعار لا تقبل المنافسة، وتشمل كافة طرازاتها.

 
طباعة

خصومات تصل إلى 10 آلاف درهم ونسبة مرابحة  بنسبة 1.99% سنوياً

دبي - الإمارات العربية المتحدة – حرصاً منها على تقديم أفضل الصفقات والعروض لعملائها، أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والوكيل الحصري لعلامة رينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن تعاون مع الإمارات الإسلامي، إحدى المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في الإمارات العربية المتحدة، لتقديم عرض استثنائي خلال عطلة نهاية الأسبوع.

 

الصفحة 1 من 51