فنــادق

تم إنشاءه بتاريخ 20 أيار 2018
طباعة

تم تكريم النادي الشاطئي المعروف، منتجع وسبا Nikki Beach بودروم – تركيا ، من قبل دليل السفر الفاخر "Luxury Travel Guide"، وهو برنامج مميز يُعنى بتكريم أفخم العلامات التجارية الفاخرة الخاصة بالفنادق حول العالم.

 

 

وقال السيد سارب أوتشوغلو، مدير المبيعات والتسويق في منتجع وسبا Nikki Beach بودروم، معلقًا على الجائزة: "لقد تم إعلان ذلك بالفعل عبر منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بنا، ويمثل ذلك نقطة إيجابية في سبيل جذب الزوار، لا سيما سياح منطقة الخليج العربي".

 

ويتألف شعارهم من 6 عناصر رائعة هي: الموسيقى، والترفيه، والأزياء، والفنون، والأفلام، والطعام. حيث يستعد منتجع وسبا Nikki Beach بودروم لاستضافة نسخة أخرى من فعالية الاحتفالية البيضاء، يصحبها العديد من المفاجآت الرائعة والأنشطة المثيرة هذا الموسم.

 

ومن ناحيته علق أرزو توبكو سيفاك المدير العام لمنتجع وسبا Nikki Beach بودروم حول ذلك قائلًا بهذا الصدد: "نتوقع استقبال ما لا يقل عن 1000شخص، من المشاهير، والسكان المحليين، والسياح. ونمتلك العديد من العناصر الكفيلة بتقديم موسيقى وأجواء فائقة الروعة حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بأوقاتهم بينما يتذوقون أشهى الأطعمة والمشروبات".

 

وانسجامًا مع استراتيجيته السياحية متعددة الأوجه، تقوم علامة Nikki Beach التجارية بالعديد من الزيارات لمعارض وفعاليات دول مجلس التعاون الخليجي، لا سيما الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت، بهدف الترويج لوجهاتها الأربعة التي تتضمن منتجعات وسبا Nikki Beach في دبي، وبودروم وبورتو هيلي وجزيرة ساموي.

 

وأضاف سارب أوتشوغلو قائلًا: "وفقًا لاحصائياتنا السنوية، نتوقع استقبال عدد متزايد من السياح الخليجيين. فنحن نمتلك مجموعة من الأدوات التسويقية وفرق المبيعات الدولية التي تواصل التحرك على مدار العام، وتجوب كافة أرجاء الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا".

 

ومن ناحيته، أكد أرزو توبكو سيفاك بالقول: "إن ما يميزنا هو أن حقيقة امتلاكنا 13 نادي شاطئي و4 فنادق حول العالم، لم تمنعنا من التواصل مع مديرنا التنفيذي السيد شنايدر بكل يسر وسهولة. وهذا باعتقادي من أهم العناصر الرائعة المميزة لعلامتنا التجارية".

 

لقد وضع منتجع وسبا Nikki Beach بودروم العديد من الاستراتيجيات التي تضمن نجاح هذا الموسم، من خلال تدريب طاقم العمل الخاص به على تقديم خدمات استثنائية تعكس المعنى الحقيقي للضيافة الأصيلة. والتعامل مع الضيوف بما يتناسب مع شخصياتهم آخذين بعين الاعتبار ما يحب كل ضيف وما يكره.

 

واختتم سيفاك حديثه بالقول: "نعمل كفريق إدارة متكامل على التواصل مع ضيوفنا بشكل مستمر ومنظم، ويسعى فريق العمل الخاص بنا إلى الاعتناء بكافة الزوار بشكل جيد. فنحن نعمل معا كفريق واحد وعائلة واحدة، ونتسم بالتميز والتفرد والفخامة".