فنــادق

تم إنشاءه بتاريخ 11 تشرين1/أكتوير 2017
طباعة

دبي، ميديا تايمز

 يستعد مطعم "بوسولا" في فندق ومنتجع ويستن دبي الميناء السياحي لاستقبال الضيوف في قسم "بيتزاريا" المكشوف بالتزامن مع اعتدال الطقس في الإمارات.

يتمتع المطعم بتصميم مكشوففي جو يبعث على الاسترخاء مشكلًا المكان الأمثل للجلوس في الهواء الطلق وتناول البيتزا الإيطالية التي حاز عنها المطعم على جوائز،

فيما يوفر خيارات متعددة على المأكولات ترضي مختلف الأذواق يشرف على تحضيرها الشيف مستخدمًا أجود المكونات الإيطالية ليأخذ ضيوفه في تجربة إيطالية لا تُنسى تبدأ مع المقبلات والسلطات وصولًا إلى البيتزا التي يشتهر بها بوسولا.

ويشكل المطعم وجهة مثالية لتناول الطعام في عطلة الأسبوع بصحبة العائلة أو الأصدقاء أثناء التمتع بمشهد مغيب الشمس الساحر.

ويفتتح مطعم بوسولا أبوابه يوميًا على الغداء والعشاء يومي الجمعة والسبت.

نبذة عن فنادق ومنتجعات ويستن:

تعد فنادق ومنتجعات ويستن هي الرائدة في مجال الضيافة والأعمال الفندقية لأكثر من عقد من الزمان. واليوم تمتلك ويستن 200 فندق ومنتجع متوزعة ضمن ما يقارب 40 دولة ومقاطعة، وهي تابعة "لستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات" الرائدة في مجال الفنادق والترفيه في العالم حيث تمتلك أكثر من 1200 منشأة في 100 دولة و181,400 موظفاً يعمل في الفنادق التي تملكها وتديرها. تعد ستاروود الشركة المالكة والمشغلة وصاحبة حق الامتياز للفنادق، والمنتجعات، ومساكن ذات علامات تجارية عالمية شهيرة تشمل: "سانتريجيس"، و"ذا لكجيري كولكشن"، و"دبليو"، و"ويستن"، و"لوميريديان"، و"شيراتون"، و"فوربوينتس باي شيراتون"، و"ألوفت"، و"إليمينت".

تفخر الشركة بامتلاكها واحداً من أهم برامج الولاء الرائدة في قطاع الضيافة والأعمال الفندقية، وهو "ضيف ستاروود المفضل"، حيث يُسمح للأعضاء بالحصول على نقاط واستبدالها مقابل إقامات وترقيات لمستويات الغرف، ورحلات بدون أوقات محددة للاستفادة منها. كما تمتلك الشركة برنامجاً آخر مميز وهو "ستاروود فاكيشن أونرشيب" التي تعد من أبرز المزودين لتجارب عالمية راقية لقضاء العطلات من خلال منتجعات مصممة على طراز الفلل مع ميزة إمكانية الوصول إلى علامات "ستاروود" الأخرى.