فنــادق

تم إنشاءه بتاريخ 27 أيلول/سبتمبر 2017
طباعة

دبي , ميديا تايمز

 أعلن منتجع و سبا "Nikki Beach"،   بجزيرة لؤلؤة جميرا بدبي ، عن افتتاح مطعم "كي وست" ذو الطراز الأمريكي الخاص بمدينة فلوريدا,

والذي سيقدم للضيوف والنزلاء تشكيلة من المأكولات الكاريبية و الأمريكية التقليدية .

وتشمل قائمة الطعام تشكيلة من العصائر المنعشة و أطباق المشاوي المتبلة بمختلف أنواع الصلصات والنكهات الكاريبية لإرضاء مختلف الأذواق ".

ويحرص طهاة " كي ويست " المكونات الصحية  الطازجة و ذات الجودة العالية في هذا المطعم الذي يتميز بأجوائه المريحة و المفعمة بالحيوية على الشاطئ الخلاب .

و ذكر السيد الكسندر شنايدر المدير العام لمنتجع و سبا "Nikki Beach": "يسرنا افتتاح "مطعم "كي وست" والذي يعتبر إضافة فريدة و مميزة لمجموعة مطاعم و مقاهي منتجع و سبا "Nikki Beach" بكونه من أوائل المطاعم الأمريكية التي تقدم نكهات و مأكولات تقليدية خاصة بمدينة فلوريدا في دولة الامارات العربية المتحدة". 

و أضاف قائلا: "لقد تم افتتاح مطعم "كي وست" المطل على خليج لؤلؤة دبي الخلابة ,حيث يعتبر مثالي للاسترخاء و الاستجمام و قضاء أجمل الأوقات على أنغام الموسيقى العالمية .

وأستضاف المطعم في يوم الافتتاح فعالية بالتعاون مع الهلال الأحمر الاماراتي لجمع التبرعات لصالح ضحايا إعصار " ايرما " في فلوريدا بالولايات المتحدة الامريكية .

عن منتجع و سبا "Nikki Beach" دبي

يتضمن المنتجع الفخم المصنّف في فئة الخمس نجوم 132 غرفة بما فيها 117 غرفة وجناحاً مبتكر التصميم، إلى جانب 15 فيلا و63 شقة سكنية شاملة التجهيزات مزوّدة بغرفة نوم واحدة حتى أربع غرف نوم، بالإضافة إلى مسكنَي بنتهاوس. كما يغطي العقار مسافة 450 متر على الواجهة البحرية ذات الرمال البيضاء، و النادي الرياضي و نادي Nikki Spa الصحي و حوضي سباحة ضخمة و خمس مطاعم و ردهات. يقدم المنتجع مفهوم النادي الشاطئي الفاخر الخاص بمجموعة "نيكي بيتش" ، حيث يجمع المفهوم بين الموسيقى و الترفيه و الطعام في آن واحد  على الخليج العربي الخلاب و أبراج أفق دبي.

يقع منتجع و سبا " Nikki Beach" بالقرب من وسط مدينة دبي و مطار دبي الدولي و مركز دبي التجاري و تصل مساحته إلى 52,000 متر مربع و تم تصميمه بالتعاون مع "DSA Architects International" و تصميم الديكور الداخلي من قبل "Gatserelia Design" الذي يعكس علامة "Nikki Beach" التجارية الأنيقة حول العالم. تشمل غرف و أجنحة المنتجع مرافق عالية المستوى و حمامات ضخمة و نظام إضاءة مميز كما تم تعزيز تجربة المنتجع بالنادي الصحي و الشاطئ و الخدمات الشخصية.

عن مجموعة فنادق و منتجعات " Nikki Beach " العالمية:

قام رجل الأعمال جاك بنرود بتقديم مفهوم النادي الشاطئي الفاخر من خلال مجموعة "Nikki Beach" في عام 1998، حيث يجمع المفهوم بين الموسيقى و الترفيه و الطعام و السينما و الموضة و الفن في آن واحد. و قد شهدت المجموعة نموا هائلا لتصبح علامة تجارية عالمية تتركز على الضيافة الفخمة و تجمع بين قطاع الفنادق و المنتجعات و أسلوب الحياة الفاخر و نادي الشاطئ و المناسبات الخاصة و حملة "Nikki Cares" الخيرية.

لدى مجموعة فنادق و منتجعات Nikki Beach  " العالمية في الوقت الحالي 13 ملكية في ولايتي ميامي و فلوريدا في أمريكا،  سان تروبيه في فرنسا، سانت بارث في جزر الهند الغربية الفرنسية، ماربيلا و ايبيزا في اسبانيا، بورتوخيلي في اليونان،  بالي في اندونيسيا، مونت كارلو في موناكو، دبي في دولة الإمارات، بدروم في تركيا، و فيرسيليا في إيطاليا. تتواجد فنادق و منتجعات "Nikki Beach  " في كوه ساموي في تايلاند، بورتوخيلي في اليونان، بودروم في تركيا، و قريبا منتجع "Nikki Beach  " في دبي بالإمارات العربية المتحدة و تفتتح المجموعة أجنحة خاصة خلال مهرجاني كان و تورونتو السينمائية.