فنــادق

تم إنشاءه بتاريخ 31 أيار 2015
طباعة

انطاليا , ميديا تايمز

تستعد مجموعة ريكسوس العالمية للفنادق , لاستقبال العائلات الخليجية والعربية بطرح عروض وبرامج ترفيهية خاصة خلال موسم عطلات الصيف ,

للاقامة في " فندق ومنتجع ريكسوس بريميوم تيكيروفا " .

ويقع هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم في مدينة تيكيروفا، علي شاطئ البحر الابيض المتوسط , ويحاط من الجهة الاخري بجبال طوروس المغطاة باشجار الصنوبر والسنديان والقمم التي المغطاة بالثلوج حتي في فصل الصيف مما يعطي الزائر لحظات من الاستمتاع بالطبيعة الحقيقية , واثناء السباحة علي شاطئ البحر يمكنكم مشاهدة القمم المغطاة بالثلوج فوق اعالي الجبال التي تحيط بالمدينة الساحلية الرائعة.

يقول السيد فاروق كاراكا مدير عام " فندق ومنتجع ريكسوس بريميوم تيكيروفا "   نحن في هذا المنتجع الصيفي نقدم افضل الخدمات باقل الاسعار للعائلات والمصطافين من الدول الخليجية والعربية , ونعد زوارنا هذا الصيف بعطلات مثالية لاتنسي "

واشار الي ان الفندق يقدم للزوار والضيوف نظام الخدمة الشامل ويعني تناول الطعام والشراب مجانا علي مدي 24 ساعة في كافة مطاعم وكافيهات الفندق وخدمات الميني بار في الغرف وذلك ضمن سعر الغرفة .

الي جانب هذه الخدمة يقدم الفندق برنامج منوعات في كل ليلة علي المسرح المطل علي حمام السباحة , لامتاع النزلاء يستمر حتي الثانية عشر ليلا يتضمن فقرات غنائية والعاب اكروباتية ومسرحية تقدمها فرق تركية واوروبية .

يقول السيد فاروق كاراكا ان فندق ريكسوس تيكيروفا يعتبر معلما سياحيا بارزا في المنطقة السياحية تيكيروفا  بمدينة أنطاليا .وشيد هذا المنتجع الفاخر فى عام 2002علي مساحة 000،35 متر مربع مابين اشجار الصنوبر والسنديان والغابات الطبيعية وعلي شاطئ البحر الابيض المتوسط ،

يضم مبنى الفندق 770 غرفة و 5 مطاعم،وحمام تركى وساونا وسبا ،وكذلك مركزا للياقة البدنية .

وذكر المدير العام ان الفندق يضم مرافق ترفيهية والعاب مائية اقيمت علي مساحة 7 هكتارات من الاراضى وسط الحدائق والبحيرات في حين اقيم اكبر نادي للاطفال " ريكسي كلوب " داخل حدائق الفندق علي  500،3 متر مربع , وهو اكبر نادي اطفال داخل فندق في العالم ,

واشار الي ان هذا النادي يوفر للاطفال فرصا هائلة لتعلم السياحة ورياضة التنس وفنون الطهي والكاراتيه والرسم .اضافة الي ان النادي يضم  قاعات للسينما وعروض الافلام وقاعات اخري للفنون والتدريب والاسترخاء والنوم ومطاعم لتناول الوجبات اثناء النهار . ويضم هذا النادي ايضا صالة ديسكو صغيرة ومنطقة العاب مائية ومسبح خاص للاطفال .

وقال " ان العائلات يجدون متعة كبيرة في الحاق اطفالهم بهذا النادي الذي يضيف لهم شيئا جديدا كل يوم في حين تذهب العائلة الي الشاطئ للاسترخاء او التسوق او الاستمتاع بالطبيعة وسط الغابات " .

واعتبر " ان نادي ريكسي كلوب للاطفال قضي علي فكرة ان العائلة بحاجة الي اجازة بعد الاجازة اذ يتم تصميم برامج خاصة للاطفال دون ان تشعر العائلة بالارهاق لمتابعة الاطفال طيلة الوقت " .

توجد بركة سباحة عملاقة فى الوسط قبالة المبنى الرئيسى للفندق وهو منفصل عن الشقق الفندقية الفاخرة . كافة الشقق الفندقية تطل علي مسابح تحيط بها وهي ايضا تطل علي جبال طوروس لتشكل بانوراما طبيعية لامثيل لها ,

ويوفر هذا الفندق غرف عصرية مع منطقة للجلوس وشرفة خاصة. تشمل المرافق مسبحا في الهواء الطلق ومنطقة شاطئ خاصة لكبار الشخصيات وشاطئ خاص للاطفال ، و3 ملاعب تنس وسبا.

تم تزيين غرف المكيفة بأثاث خشبي ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف. تحتوي جميع الغرف على ميني بار وتلفزيون مع قنوات فضائية، وتوفر بعض الغرف إطلالات بانورامية على البحر الأبيض المتوسط في حين توفر الاخري اطلالات رائعة علي جبال طوروس الخضراء طيلة العام .

يُنظم الفريق الترفيهي في الفندق مجموعة متنوعة من الألعاب والأنشطة الرياضية على مدار اليوم مثل كرة الماء. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالعروض الحية المصحوبة بالموسيقى والرقص خلال المساء. ويوجد ناد صغير للضيوف صغار السن.

يقدم مطعم Turquoise مجموعة متنوعة من الوجبات اللذيذة على طراز البوفيه المفتوح. يتوفر أيضًا مطاعم أخرى في المنتجع و التي تقدم المأكولات المختلفة من المطبخ التركي أو المطبخ الإيطالي. ويُمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المأكولات العالمية في مطعم البوفيه الرئيسي. تتوفر المأكولات الأمريكية والدولية، وكذلك المأكولات البحرية اضافة الي الحلويات التركية الشهيرة مثل البقلاوة والكنافة  .

يقع " فندق ومنتجع ريكسوس بريميوم تيكيروفا "على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من مركز تيكيروفا للتسوق، كما يقع مركز كيمير السياحي على بعد 15 دقيقة بالسيارة. ويمكن الوصول اليه بسهوله اذ يبعد عن مطار انطاليا مسافة 50 دقيقة بالسيارة