فنــادق

تم إنشاءه بتاريخ 20 أيار 2018
طباعة

تم تكريم النادي الشاطئي المعروف، منتجع وسبا Nikki Beach بودروم – تركيا ، من قبل دليل السفر الفاخر "Luxury Travel Guide"، وهو برنامج مميز يُعنى بتكريم أفخم العلامات التجارية الفاخرة الخاصة بالفنادق حول العالم.

 
تم إنشاءه بتاريخ 11 تشرين1/أكتوير 2017
طباعة

دبي، ميديا تايمز

 يستعد مطعم "بوسولا" في فندق ومنتجع ويستن دبي الميناء السياحي لاستقبال الضيوف في قسم "بيتزاريا" المكشوف بالتزامن مع اعتدال الطقس في الإمارات.

 
تم إنشاءه بتاريخ 02 تشرين1/أكتوير 2017
طباعة

دبي ، ميديا تايمز

مع قيام 20٪ من المسافرين بتحويل رحلات العمل الرتيبة إلى إقامات ممتعة، تولدت ظاهرة جديد تعرف باسم "سياحة الأعمال".

 
تم إنشاءه بتاريخ 27 أيلول/سبتمبر 2017
طباعة

دبي , ميديا تايمز

 أعلن منتجع و سبا "Nikki Beach"،   بجزيرة لؤلؤة جميرا بدبي ، عن افتتاح مطعم "كي وست" ذو الطراز الأمريكي الخاص بمدينة فلوريدا,

 
تم إنشاءه بتاريخ 21 أيلول/سبتمبر 2017
طباعة

دبي، ميديا تايمز

 توج منتجع المها الصحراوي الفاخر في دبي، وهو منتجع صحراوي ونادٍ صحي من لاكشريكوليكشين، بالوجهة الرئيسية لقضاء العطلات في المنطقة بعد حصوله على ثلاث جوائز من بين جوائز الشرق الأوسط للضيافة لهذا العام.

 
تم إنشاءه بتاريخ 20 أيلول/سبتمبر 2017
طباعة

دبي، ميديا تايمز

سيُعيد التصميم المعماري والجودة العالية لمنتجع "آيا نابا مارينا"،الذي تبلغ كلفته 250 مليون يورو، صياغة مبادئ وقواعد التطويرات العقارية الفاخرة، بحسب تعبيرستافروس كاراموندانيس، الرئيس التنفيذي للمشروع.

 
تم إنشاءه بتاريخ 12 أيلول/سبتمبر 2017
طباعة

أبوظبي، ميديا تايمز

 يواصل دانات منتجع جبل الظنة، الواقع على الساحل الغربي لأبو ظبي والمطل على مياه الخليج العربية الزرقاء، تنظيم أنشطته الصيفية لهذا العام

 
تم إنشاءه بتاريخ 10 أيلول/سبتمبر 2017
طباعة

دبي، ميديا تايمز

بتصاميمه الداخلية الفريدة، وإطلالاته الخلابة على مشاهد الطبيعة الساحرة، والمياه الفيروزية، بات منتجع «كاريس بودروم» التركي يُشكل الخيار الأبرز للضيوف والسياح الأثرياء، الراغبين بالاستمتاع بمشاعر البساطة الراقية التي تشكل سر الأناقة والجمال.

 

الصفحة 1 من 74