تم إنشاءه بتاريخ 28 آذار/مارس 2018
طباعة

 البرنامج يتضمن فقرات ترفيهية متنوعة للسيدات على اختلاف مستويات لياقتهن البدنية

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (26 مارس 2018): طرح جولدز جيم مركز اللياقة البدنية الرائد برنامج "ليكن شكلكِ مثالياً" والذي يتضمن العديد من التمارين الرياضية المبتكرة والتي تلائم مختلف السيدات بصرف النظر عن مستوى لياقتهن البدنية.

 

 

يشار إلى أن جوهانا موريسيا مديرة التدريبات بجولدز جيم هي من قامت بتصميم فكرة البرنامج ووضع تصور شامل له حيث تصل فترة التدريب لساعة واحدة كل مرة، ويتضمن عدد من الفقرات الرياضية ومنها التدريب على وزن الجسم المثالي، والذي يتعزز أيضاً مع فقرات رفع الأوزان البسيطة، وأحزمة الشد والتي تسهم في تحسين عملية الهضم، تقليل الشد العضلي، ومرونة الجسم.

 

جاء تصميم البرنامج لعلاج أبرز المشكلات التي تواجه السيدات فيما يتعلق ببنيتهن الجسمانية، حيث تسهم تلك التمارين في إحداث تغير كامل على الجسم من حيث الشكل الخارجي عبر الاحماء وتمارين التمدد والتخلص من الدهون.

  

وتقول شيريل هافيير المديرة الإقليمية للتدريب في جولدز جيم: " إن برنامج "ليكن شكلكِ مثالياً" والذي أطلقناه مؤخراً تم تصميمه بناءً على آراء ورغبات السيدات اللائي رغبن في الحصول على مظهر جيد والشعور بالثقة بأنفسهن. ومن جانبنا فإننا نتطلع للانطلاق بالبرنامج لآفاق بعيدة وتمكين السيدات على اختلاف أعمارهن ومستوياتهن مع تعزيز مستوى لياقتهن البدنية وصحتهن العامة."