تم إنشاءه بتاريخ 12 تشرين1/أكتوير 2017
طباعة

دبي ، ميديا تايمز

داخل إطار ساعة Amadeo®  القابل للتحويل، تضم ساعة Monsieur BOVET حركة داخلية رائعة ونادرة، العيار Virtuoso II. وهو العيار الأول الذي طورته بوفيه الذي لا ينظمه توربيون،

وقد صُمّمت حركة المصنّع هذه لعرض الساعات والدقائق والثواني على كلا الوجهين الأمامي والخلفي للساعة.

وتعرض ثواني مزدوجة محورية الحاصلة على براءة اختراع آليه داخل الحركة تسمح بإظهار الثواني على كلا جانبي الحركة من خلال مشاركة المحور نفسه،

ولكن باتجاهين متعاكسين للدوران.

يعرض أحد أوجه ساعةAmadeo® Fleurier Monsieur BOVET  تعقيد البنية الفريد للحركة، ويتيح لمرتدي الساعة الإعجاب بالبنية والتقنية المحدّدة للعيار Virtuoso II، الذي يعرض بصورة مثالية الخبرات الميكانيكية الراسخة للدار السويسرية.

بينما يُلخّص الوجه الآخر من ساعة Monsieur BOVET الأناقة المحضة المثالية والخالدة. وتُغطي مينا فخمة مطلية بالورنيش كامل السطح ولا تترك سوى حيز كافٍ من أجل هيكل الثواني، الذي يتيح لمحة عن حركاتها الميكانيكية الدقيقة.

بفضل المفهوم العبقري لإطار الساعة Amadeo®القابل للتحويل، أتاح تحويل ساعات بوفيه من ساعة اليد إلى ساعة جيب، وتُعكس الساعة لتصبح ساعة مكتب دون استخدام أي أداة، كما يمكن لمرتديها أن يقرر أي وجه سيعرضه إلى الخارج على معصمه، كساعة للجيب أو ساعة على الطاولة.

تُعد ساعةMonsieur BOVET، مع احتياطي طاقة يدوم لسبعة أيام وعرض متوازن بصورة مثالية للميزات، راقية وأنيقة، وتبشّر بمستقبل مجموعة Fleurier Complications. ومع هذه الساعة، تؤكّد بوفيه مرةً أخرى على هويتها الفريدة من نوعها التي تقدم ساعة كلاسيكية، فنية وخالدة تلبي رغبات حتى أكثر جامعي الساعات تطلّباً.

للاتصالات الإعلامية:

شنايدر للعلاقات العامة / ساندرا شنايدر / هاتف: +971 4 3531135 / بريد إلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.