تم إنشاءه بتاريخ 11 تشرين1/أكتوير 2017
طباعة

دبي ، ميديا تايمز

بعد النجاح الذي لاقتهُ ساعة رويال أوك فروستد جولد التي تم إطلاقها في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني عام 2016،

تكشف أوديمار بيغه الآن عن الساعة الجديدة رويال أوك فروستد جولد بإصدارٍ محدود من 200 قطعة، وبقطر 41 مم. تتميّز هذه الساعة بالسمات التالية: سوارٌ وهيكل مصنوعان من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، خلفيةٌ شفافة مصنوعة من الكريستال السافيري ومضادة للانعكاسات الضوئية، أما التقطيعات الزخرفية على الميناء "تابيسيري – Tapisserie" فهي بالقياس الأكبر "غراند – Grande" وباللون الأزرق، وتأتي العقارب على الطراز المميّز لروياك أوك ومطلية بطبقة لامعة تبث الضوء في ظروف الظلام.

مشغولة بدقةٍ متناهية، وسهلة الارتداء ومريحة. اختُرِعَ الإنهاء الفلورنسي الذي يُزيّن ساعة رويال أوك فروستد جولد بزخرفةٍ سطحية قبل عقودٍ من الزمن، وظهرَ على قِطَع المجوهرات الصغيرة. ومن خلال طَرْق الذهب بأداةٍ طرفها من الماس تنشأ فجواتٌ وانبعاجات على السطح مما يُضفي تأثيرَ البريق الذي يشابه ما يصدر عن الأحجار الكريمة، مثل حبيبات الماس الناعمة (غبار الماس).

لقد كان التحدي الذي واجههُ حِرَفيو أوديمار بيغه هو تطبيق هذه التقنية في المعالجة على سطح قفص الساعة والسوار دون أن يؤدي ذلك إلى تغيير الخطوط الصافية التي تُحدد معالم وشكل ساعة رويال أوك، كما يتطلب ذلك شكل السوار الأصلي المتدرج وطريقة تشكيله إذ لابد من الأخذ بعين الاعتبار إتاحة إجراء بقية الإنهاءات عليه (التلميع، والإنهاء الساتاني). إنها معادلةٌ بالغة الحساسية والدقة: لا إضافة، لا إزالة، ومع ذلك الساعة تتحوّل!

المواصفات التقنية

رويال أوك فروستد جولد إصدار محدود من 200 قطعة – 41 مم

القفص (الهيكل)

ذهب أبيض 18 قيراط، معالج بالطَرْق، الزجاجة والغطاء الخلفي من الكريستال السافيري، مضادة للانعكاسات والتوهجات الضوئية، تاج يمكن قفله بالضغط والتدوير، مقاومة الماء: حتى 50 متراً.

الميناء

باللون الأزرق مع ديكور بنمط "غراند تابيسيري - Grande Tapisserie"، علامات الساعات من الذهب الأبيض، مثبتة على الميناء بالتركيب، وعقارب رويال أوك، مع طبقة من مادة تلمع في الظلام

السوار

ذهب أبيض 18 قيراط، معالج بالطَرْق، مع مشبك أوديمار بيغه المطوي

الوظائف

الساعات

الدقائق

الثواني بعقرب مركزي

التاريخ