وجهات عالمية

تم إنشاءه بتاريخ 12 أيار 2018
طباعة

© WienTourismus-Christian Stemper-Legend View of the Volksgarten, museums and Parliamentفيينا- ميديا تايمز 

يُحكى أنّ شوارع فيينا ليست مرصوفة بالحجارة فقط، بل مسكونة بعبق التاريخ. وفي الواقع، يكمن جزء كبير من سحر المدينة في أزقتها المتعرجة، ساحاتها المقنطرة، متنزهاتها المورقة وقصورها الجميلة؛ بحيث تجعل من فيينا مهرجان احتفالي– خاصة بالنسبة للرومانسيين.

 
تم إنشاءه بتاريخ 29 نيسان/أبريل 2018
طباعة

33.1 مليون سائح خلال 2018 و36 مليون سائح 2020

  

دبي – معرض سوق السفر 2018:

 إستمراراً في سعيها نحو تعزيز قطاع السياحة، أعلنت هيئة السياحية الماليزية وبالتزامن مع ملتقى سوق السفر العربي ATM في دبي عن إطلاق حملة ترويجية سياحية واستقطاب 36 مليون سائح إلى ماليزيا. وتحت اسم "زوروا ماليزيا 2020" تم إطلاق الحملة رسمياً خلال مؤتمر صحافي من قبل داتوك ميرزا محمد طيب المدير العام لهيئة السياحة الماليزية.

 
تم إنشاءه بتاريخ 12 شباط/فبراير 2018
طباعة

©WienTourismus / Peter Rigaud يُحكى إن شوارع فيينا ليست مرصوفة بالحجارة فقط، بل مسكونة بعبق التاريخ. وفي الواقع، يكمن جزء كبير من سحر المدينة في أزقتها المتعرجة، ساحاتها المقنطرة، منتزهاتها المورقة وقصورها الجميلة؛ بحيث تجعل من فيينا مهرجان احتفالي– خاصة بالنسبة للرومانسية من القلب.

 
تم إنشاءه بتاريخ 11 تشرين1/أكتوير 2017
طباعة

دبي ، ميديا تايمز

 تدعو قبرص، الجزيرة الأوروبية الخلابة في قلب البحر المتوسط، سكّان دول مجلس التعاون الخليجي لزيارتها واستكشاف ما تحتضنه من مواقع أثرية فريدة ومناظر طبيعية خلابة،

 
تم إنشاءه بتاريخ 14 أيلول/سبتمبر 2017
طباعة

دبي ، ميديا تايمز

مع انتهاء فصل الصيف مبشراً بقدوم الخريف، حددت شركة الخطوط الجوية البريطانية أبرز الوجهات الرائدة لقضاء العطلات الموسمية.

 
تم إنشاءه بتاريخ 05 أيلول/سبتمبر 2017
طباعة

دبي ، ميديا تايمز

تعتبر أذربيجان حالياً إحدى الوجهات السياحية المفضلة للمسافرين العرب، ووجهة صاعدة مفضلة للسياح الذين يبحثون عن أماكن فريدة للاستمتاع والاسترخاء.

 
تم إنشاءه بتاريخ 08 آب/أغسطس 2017
طباعة

دبي ، ميديا تايمز

كشفت منظمة السياحة القبرصية CTO))، المسؤولة عن تنظيم الفعاليات السياحية والحملات الترويجية ضمن جمهورية قبرص، عن قيام الجزيرة المتوسطية بإطلاق سلسلةٍ من التحضيرات لاحتضان التدفق المتزايد في أعداد السياح القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي خلال أيام عيد الأضحى القادم في سبتمبر.

 
تم إنشاءه بتاريخ 08 آب/أغسطس 2017
طباعة

دبي، ميديا تايمز

أعلنت "ذا كيو إكسبيرينسز"، شركة الخدمات السياحية الفاخرة التي تتخذ من الهند مقراً لها، اليوم عن تنظيم رحلة بحرية إلى القارة القطبية الجنوبية "أنتاركتيكا" لمدة 11 يوماً تبدأ من 9 ديسمبر 2017.

 

الصفحة 1 من 29