تم إنشاءه بتاريخ 25 نيسان/أبريل 2020
طباعة

أعلن تلفزيون "الآن" عن قائمة متنوعة من البرامج الخاصة لشهر رمضان 2020، والتي تضم باقة متميزة من الأعمال تجمع بين المحتوى الهادف وجودة الإنتاج، حيث تصحب المتابعين لها في رحلةٍ مليئة بالترفيه والإثارة يتنقلون فيها من الكوميديا إلى المسابقات الثقافية مرورًا بالأخبار الفنية وغيرها من البرامج الشيّقة طوال الشهر الكريم.

 

قالت "صولانج الراسي" رئيس قسم العلاقات العامة والاتصال المؤسسي في تلفزيون "الآن": "نعيش اليوم ظرفًا استثنائيًا فرض على الجمهور البقاء في المنزل في ظل السعي الدؤوب للعالم لاحتواء فيروس "كورونا" المُستجد، الأمر الذي يُحتّم على القنوات التلفزيونية تقديم الأفضل من حيث تميّز الشكل وجودة المضمون، ونحن في تلفزيون "الآن" نُطل على جمهورنا الكريم خلال شهر رمضان ببرامج مُختارة ومتفرّدة تعكس حرصنا على تقديم مواضيع هادفة تهم المُشاهد وتدفعه نحو التفاعل والتفكير إلى جانب المتعة والترفيه".

إن الجمهور سيتابع من خلال شاشة تلفزيون "الآن" لقاءات مع أبرز الفنانين من مختلف أنحاء العالم في أجواءٍ رمضانية مختلفة من خلال برنامج "تمّام في رمضان"، ويجوب العالم في برنامج "داي أوت" الذي يأخذ متابعيه في رحلةٍ شيقة مع نجوم الفن والتمثيل يكشف فيها عن أسرارهم وأدق تفاصيل حياتهم في أجواءٍ ممتعة.

وكما عوّدنا تلفزيون "الآن" في كل عام، سيصحبنا في جولة إلى كواليس تصوير مسلسلات رمضان نتعرف من خلالها على السباق الرمضاني لعام 2020 الذي تنافس فيه النجوم والمخرجين في الأعمال الدرامية والكوميدية. ليس هذا فحسب، بل يعرض أيضًا الموسم الثاني من برنامج "الصدمة" الذي لاقى نجاحًا كبيرًا في موسمه الأول، حيث يتناول البرنامج العديد من القضايا التي تمس فئة كبيرة من الشارع العربي عبر طرح سلوكٍ سلبي في كل حلقة لمعرفة آراء الجمهور ورد فعلهم تجاه تلك المواقف الصعبة. أما الكوميديا، فهي حاضرة بقوة عبر شاشة تلفزيون "الآن" من خلال برامج متنوعة تبعث البهجة في نفوس متابعيها مثل برنامج "اضحك" و"كلشي كاين" و"للسعادة مفتاح".

ولعالم الطبخ عشاقٌ سيسعدوا بمتابعة أشهى الوصفات مع باقةٍ من ألمع الطُهاة في برنامج "وصفات رمضانية"، والتعرّف على طرقٍ فريدة للطهي في أجواء الطبيعة الخلّابة مع الشيف "شادي زيتوني" في برنامج "عالطبيعة".

كما يعرض تلفزيون "الآن" الموسم الثالث من برنامج "تواصل"، الذي يستضيف أهم الخبراء في مجال التسويق والإعلام ويناقش مواضيع مختلفة تهم قطاعًا عريضًا من المجتمع في ظل التحوّل الرقمي والاعتماد على الإنترنت، حيث يسلّط الضوء على أبرز النجاحات والدروس المستفادة من أهم الشركات.

بالإضافة إلى كل ما ورد ذكره من برامج، يرى تلفزيون "الآن" في تفاعل الجمهور وتحفيزهم على التفكير أهمية كبيرة، فأعد خلال رمضان 2020 مجموعة شيّقة من البرامج التفاعلية والمسابقات الهادفة والألعاب الممتعة التي تناسب الأسرة مثل "فوازير 2020" و"ألعاب العقل" و"كلمتين وبس".

وختمت الراسي: "تأتي خيارات تلفزيون "الآن" هذا العام مختلفة ومتنوّعة تسعى في مُجملها إلى دعم الجمهور العربي بالفكر الإيجابي والترفيه الهادف عبر إنتاج برامج تُلبي تطلعات المشاهدين وتقدّم لهم استفادة حقيقية تفتح مداركهم وتأتي بالعالم الخارجي بين أيديهم أثناء بقائهم آمنين في منازلهم".