تم إنشاءه بتاريخ 10 نيسان/أبريل 2020
طباعة

أطلق تليفزيون "الآن" من مقره في دبي الإعلامية عبر منصة التواصل المباشر "عيش الآن"، مبادرة تفاعلية تشاركية لأبناء الجالية العربية بأوروبا، تعمل على دعم وتشجيع أبناء الجالية وتحفيزهم لتوثيق تجاربهم اليومية خلال فترة العزل الصحي في المنزل عبر أوروبا كلها

 

تهدف المنصة إلى مشاركة أبناء الجالية العربية عبر أوروبا، كل تجاربهم الحياتية اليومية الموثقة عبر مقاطع الفيديو وباستخدام هواتفهم النقالة، وتُتيح للمشاركين رفع مادتهم المصورة على المنصة المرفقة أدناه، على أن تحمل المقاطع المصورة تعليقًا حول ملابسات ومكان وزمان المقاطع المسجلة.

 

وتخصص قناة وتليفزيون الآن، مكافأة مالية قدرها خمسون يورو، لكل فيديو يتم الموافقة على نشره على منصات التواصل الخاصة بالقناة، ما لم يخالف المعايير الإعلامية والإنسانية، وذلك استكمالا لدورها الرائد في الدعم المعنوي والمادي لكل المجتمع ولكل شبابنا العربي حول العالم.

 

"أنت لست وحدك، انطلق وشاركنا تجربتك الآن"...

إن كنتُ تعيش في بلد أوربي، هذه فرصتك للتعبير عن مشاعرك، ولجني المال عبر تلك المشاركات، فقط قم برفع مادتك المصورة على الرابط أدناه:

www.3eeshalaan.net/corona

 

نبذة عن منصة "عيش الآن":

"عيش الآن" هي منصة البث المباشر التي تستهدف الشباب في مجتمعنا العربي، وقد تم إطلاق هذه المنصة الرائدة من نوعها في الشرق الأوسط والتابعة لتلفزيون "الآن" في شهر أبريل/نيسان 2019 بهدف تلبية الاحتياجات المتنامية لمستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي العرب من جيل الألفية لوجود منصة رقمية. وتوفّر منصة بث المواد الترفيهية والإخبارية المباشرة عبر الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي وقنوات مواقع التواصل الاجتماعي. وتُركّز المنصة بشكل رئيسي على محتوى من إنتاج المستخدمين ومقاطع الفيديو والمشاهد من وراء كواليس تلفزيون "الآن" وتنفرد المنصة بالعديد من المزايا، مثل التعليق الصوتي المباشر والألعاب الحية، وتوفّر للمشاركين الأكثر شعبية فرصة لكسب المال عبر ما يقدموه من محتوى. كما ستوفر المنصة فرص شراكة مع العلامات التجارية من خلال حلول إعلانية جديدة. يُمكنكم متابعة "عيش الأن" على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال الروابط أدناه:

 

كن ضمن مجتمع "الآن" وتابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي باتباع الروابط أدناه:

 

"فيسبوك": www.facebook.com/ 3eeshalaan

"انستغرام": www.instagram.com/ 3eeshalaan

"تويتر": www.twitter.com/ 3eeshalaan

"يوتيوب": http://www.youtube.com/3eeshalaan