مجتمــــع

تم إنشاءه بتاريخ 26 شباط/فبراير 2020
طباعة

 البرنامج الشتوي – برنامج التدريب الأكاديمي (التعددية الثقافية ومهارات القيادة)

تحت رعاية صاحب الرؤية الإنسانية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم

مشاركة 13 جامعة ومؤسسة من الإمارات ومصر وماليزيا

 

بريطانيا- اسكتلندا

متابعة وإعداد - أحمد شكري مراد

تصوير - عبد الله خليفة

إن إهتمام قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة ومنذ تأسيسها بالمرأة لتأخذ دورها كاملاً في المجتمع، والمكاسب التي حققها الشيخ زايد طيب الله ثراه، للمرأة ونظرته إليها كإحدى دعائم مجتمع الإمارات وشريكة للرجل في دفع مسيرة التنمية وتحقيق الدولة لأهدافها، ومتابعة سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم بالجهود الكبيرة التي يقوم بها في سبيل تعزيز وتطوير العمل الأكاديمي في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال كلية آل مكتوم للدراسات العيا في دندي، والعديد من المبادرات الأكاديمية المتنوعة وفي جميع المجالات التي تهم المجتمع وسعيها لاستقطاب المفكرين، والمبدعين وقادة الرأي والفكر الإداري والإقتصادي، جعل الجيل المقبل من الطالبات الإماراتيات يواصلن هذه المسيرة المتميزة للمرأة الإماراتية ويحققن المزيد من الإنجازات، وذلك لم يأت من فراغ بل جاء بناءً على معاني المحبة والسلام والتعاضد والإتحاد.

 
تم إنشاءه بتاريخ 28 تشرين2/نوفمبر 2019
طباعة

زار الشيخ سعيد بن حمدان بن راشد آل مكتوم صباح الأربعاء 27 نوفمبر 2019 مقر جمعية الصحفيين الإماراتية في منطقة حي الفهيدي التاريخي بدبي وشهد جانبا من احتفالية الجمعية باليوم الوطني ال 48 خلال جولته في المنطقة التاريخية للحياة القديمة التي تعد نموذجا للحياة القديمة والعريقة في الإمارة.

 
تم إنشاءه بتاريخ 17 تشرين2/نوفمبر 2019
طباعة

تمّ الإعلان عن الفائزين بأفضل سيارة  في العالم للسيدات لعام 2019 في معرض دبي الدولي للسيارات. وقد حصدت جائزة السوبريم Supreme لعام 2019 سيارة مازدا MAZDA 3، بقرار من 41 من أعضاء لجنة التحكيم من 34 دولة مختلفة عبر القارات الخمس.

 
تم إنشاءه بتاريخ 11 حزيران/يونيو 2018
طباعة

 

سماء مليئة بالقلوب المضيئة بواسطة نظارات خاصة من هيئة السياحة في فيينا

كيف تربح رحلة لشخصين إلى فيينا؟

في ليلة عيد الفطر، ستشاهد السماء بشكل مختلف، مليئة بقلوب مضيئة بواسطة نظارات خاصة من هيئة السياحة في فيينا. حيث تُحوّل نظارات الحيود الخاصة كل مصدر للضوء إلى قلب، مما يسمح لعروض الألعاب النارية الخاصة باحتفال عيد الفطر بالإمارات بأن تمطر قلوباً مضيئة من السماء لدى ارتداء هذه النظارات.

 
تم إنشاءه بتاريخ 12 أيار 2018
طباعة

دبي- ميديا تايمز

دعا مجلس العلاقات الخليجية الدولية (كوغر) الى ضرورة "الاستمرار بالتصدي لكل ما يخالف الثقافة والهوية الخليجية والقيم والمبادئ العامة للنظام الأسري والمجتمعي الخليجي الذي ترعاه دول الخليج"، مؤكداً على ان "حملة كوغر لتعظيم رمضان لهذه السنة ستشهد نقلة نوعية للتصدي لما يبث وينشر بشكل مسيء لقدسية شهر رمضان المعظم، ويخدش مشاعر المواطنين الخليجيين والمسلمين".

 
تم إنشاءه بتاريخ 07 أيار 2018
طباعة

جانب من الحضور د. يوسف الشريف: الإعلام التقليدي خرج عن إطاره العام بعد أن تحوّل كل فرد في المجتمع إلى إعلامي باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي عبر الهواتف الذكية!

 

دبي- ميديا تايمز

أكّد المشاركون في المجلس الشهري الذي تنظمه مؤسسة هيدلاين الإعلامية أهمية التصدي الإعلامي لكافة القضايا التي تزيد من اتساع المساحات في التفرقة والعنصرية العربية مع التشديد على أهمية توحيد الجهود العربية الإعلامية التي تخدم الوطن العربي قاطبة، وعدم تجيير الأقلام لخدم أجندات عنصرية تسهم في تشتيت الجهود التي تجعل الرأي العام الإيجابي أداة تغيير ملموسة من خلال الإعلام الصادق الواقعي القائم على نقل الصورة الواقعية لما يجري حولنا وكشف الأقلام المجيّرة لصالح أعداء الأمة والوحدة العربية عامة.

 
تم إنشاءه بتاريخ 03 آذار/مارس 2018
طباعة

برعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم

تخريج الدورة ال25 لبرنامج التعددية الثقافية ومهارات القيادة لكلية آل مكتوم للدراسات العليا في اسكتلندا - دندي

 ميديا تايمز-دبي 

على خطى المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه،

 العلم هو مفتاح الحضارة والثقافة والمعرفة، والأمم لا تقاس بثرواتها المادية وحدها وإنما تقاس بأصالتها الحضارية وإن أفضل استثمار للمال هو تنمية ودعم أجيال المتعلمين والمثقفين، لذا علينا أن نسابق الزمن وأن تكون خطواتنا نحو المستقبل في تحصيل المزيد من العلم والمعرفة، لأن رصيد الأمم المتقدمة هو أبناؤها المتعلمون، وتقدم الشعوب يقاس بمدى التعليم وإنتشاره.

 
تم إنشاءه بتاريخ 02 آذار/مارس 2018
طباعة

تُعد بريلانتمون التي تأسست عام 1882، ولا تزال مملوكة لعائلة المؤسس، مدرسة داخلية دولية ونهارية في قلب مدينة لوزان، على بعد 40 دقيقة من جنيف. وتضم حوالي 100 طالب داخلي و30 طالباً نهارياً من الذين تتراوح أعمارهم بين 12- 18 عاماً في الصفوف 8-12. تضم المدرسة ما يزيد على 35 جنسية مختلفة، وتطبّق التوزيع النسبي لضمان هيئة طلابية متنوعة. وتتيح المعيشة بين جنسيات عديدة للطلاب التعرف على الثقافات الأخرى، تكلم لغات جديدة وتطوير شبكة عالمية المعارف.

 

الصفحة 1 من 51