مجتمــــع

تم إنشاءه بتاريخ 17 تشرين2/نوفمبر 2019
طباعة

تمّ الإعلان عن الفائزين بأفضل سيارة  في العالم للسيدات لعام 2019 في معرض دبي الدولي للسيارات. وقد حصدت جائزة السوبريم Supreme لعام 2019 سيارة مازدا MAZDA 3، بقرار من 41 من أعضاء لجنة التحكيم من 34 دولة مختلفة عبر القارات الخمس.

 
تم إنشاءه بتاريخ 11 تموز/يوليو 2019
طباعة

بمشاركة 16 جامعة ومؤسسة من الإمارات وماليزيا

البرنامج الصيفي – برنامج للتعددية الثقافية ومهارات القيادة

 

برعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية. احتفلت كلية آل مكتوم للدراسات العليا بتخريج الدفعة الـ 28 من طالباتها. وبلغ عدد الخريجات 67 طالبة، ليرتفع بذلك العدد الإجمالي لخريجات كلية آل مكتوم منذ اطلاقها لبرنامج التعددية الثقافية ومهارات القيادة وحتى الآن إلى 1400 طالبة، في تلك التخصصات الآكاديمية والمهنية.

 

 
تم إنشاءه بتاريخ 11 حزيران/يونيو 2018
طباعة

 

سماء مليئة بالقلوب المضيئة بواسطة نظارات خاصة من هيئة السياحة في فيينا

كيف تربح رحلة لشخصين إلى فيينا؟

في ليلة عيد الفطر، ستشاهد السماء بشكل مختلف، مليئة بقلوب مضيئة بواسطة نظارات خاصة من هيئة السياحة في فيينا. حيث تُحوّل نظارات الحيود الخاصة كل مصدر للضوء إلى قلب، مما يسمح لعروض الألعاب النارية الخاصة باحتفال عيد الفطر بالإمارات بأن تمطر قلوباً مضيئة من السماء لدى ارتداء هذه النظارات.

 
تم إنشاءه بتاريخ 12 أيار 2018
طباعة

دبي- ميديا تايمز

دعا مجلس العلاقات الخليجية الدولية (كوغر) الى ضرورة "الاستمرار بالتصدي لكل ما يخالف الثقافة والهوية الخليجية والقيم والمبادئ العامة للنظام الأسري والمجتمعي الخليجي الذي ترعاه دول الخليج"، مؤكداً على ان "حملة كوغر لتعظيم رمضان لهذه السنة ستشهد نقلة نوعية للتصدي لما يبث وينشر بشكل مسيء لقدسية شهر رمضان المعظم، ويخدش مشاعر المواطنين الخليجيين والمسلمين".

 
تم إنشاءه بتاريخ 07 أيار 2018
طباعة

جانب من الحضور د. يوسف الشريف: الإعلام التقليدي خرج عن إطاره العام بعد أن تحوّل كل فرد في المجتمع إلى إعلامي باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي عبر الهواتف الذكية!

 

دبي- ميديا تايمز

أكّد المشاركون في المجلس الشهري الذي تنظمه مؤسسة هيدلاين الإعلامية أهمية التصدي الإعلامي لكافة القضايا التي تزيد من اتساع المساحات في التفرقة والعنصرية العربية مع التشديد على أهمية توحيد الجهود العربية الإعلامية التي تخدم الوطن العربي قاطبة، وعدم تجيير الأقلام لخدم أجندات عنصرية تسهم في تشتيت الجهود التي تجعل الرأي العام الإيجابي أداة تغيير ملموسة من خلال الإعلام الصادق الواقعي القائم على نقل الصورة الواقعية لما يجري حولنا وكشف الأقلام المجيّرة لصالح أعداء الأمة والوحدة العربية عامة.

 
تم إنشاءه بتاريخ 03 آذار/مارس 2018
طباعة

برعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم

تخريج الدورة ال25 لبرنامج التعددية الثقافية ومهارات القيادة لكلية آل مكتوم للدراسات العليا في اسكتلندا - دندي

 ميديا تايمز-دبي 

على خطى المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه،

 العلم هو مفتاح الحضارة والثقافة والمعرفة، والأمم لا تقاس بثرواتها المادية وحدها وإنما تقاس بأصالتها الحضارية وإن أفضل استثمار للمال هو تنمية ودعم أجيال المتعلمين والمثقفين، لذا علينا أن نسابق الزمن وأن تكون خطواتنا نحو المستقبل في تحصيل المزيد من العلم والمعرفة، لأن رصيد الأمم المتقدمة هو أبناؤها المتعلمون، وتقدم الشعوب يقاس بمدى التعليم وإنتشاره.

 
تم إنشاءه بتاريخ 02 آذار/مارس 2018
طباعة

تُعد بريلانتمون التي تأسست عام 1882، ولا تزال مملوكة لعائلة المؤسس، مدرسة داخلية دولية ونهارية في قلب مدينة لوزان، على بعد 40 دقيقة من جنيف. وتضم حوالي 100 طالب داخلي و30 طالباً نهارياً من الذين تتراوح أعمارهم بين 12- 18 عاماً في الصفوف 8-12. تضم المدرسة ما يزيد على 35 جنسية مختلفة، وتطبّق التوزيع النسبي لضمان هيئة طلابية متنوعة. وتتيح المعيشة بين جنسيات عديدة للطلاب التعرف على الثقافات الأخرى، تكلم لغات جديدة وتطوير شبكة عالمية المعارف.

 
تم إنشاءه بتاريخ 01 تشرين1/أكتوير 2017
طباعة

أبوظبي، ميديا تايمز

نظمت سكاي نيوز عربية فعاليات النسخة الأولى من الملتقى السنوي للموظفين بعنوان "أنا سكاي" في فندق "روزوود" في أبوظبي بمشاركة أكثر من 350 شخصا من مختلف أقسام وفرق عمل المؤسسة التي تضم تحت مظلتها نحو 550 شخصا موزعين بين مقرها الرئيسي في أبوظبي و24 مكتبا حول العالم.

 

الصفحة 1 من 51