مجتمــــع

تم إنشاءه بتاريخ 24 آب/أغسطس 2018
طباعة

إستقبلت دبي أسطورة حقيقية من الطراز الرفيع، أسطورة نسجت ملابسها من المواد الطبيعية وحاكت بها رسم الخيال ، بجمالها وأناقتها وروعة حسنها وبهاءها، حلقت في سماء الموضة والأزياء لتعطي النساء أجمل حلة يرتدينها مع قرب حلول عيد الأضحى،

 
تم إنشاءه بتاريخ 26 تموز/يوليو 2018
طباعة

 

عام زايد

حمدان بن راشد آل مكتوم مستمراً بحمل لواء فكر المؤسس الشيخ زايد

بدعم المرأة والطالبات في العلم والقيادة

 

 إن روح زايد حاضرة في وجدان كل فتاة ناجحة، إذ كان دائماً الداعم والمحفز نحو النجاح والتمييز .

 
تم إنشاءه بتاريخ 12 حزيران/يونيو 2018
طباعة

أقامت سفيرة الأمل رود عبد القادر صاحبة مستشفى بيلاروما التخصصي حفل إفطار خيري دعت إليه مجموعة من الأيتام وأصحاب الهمم والقصر وكبار السن. 
وحضر الإفطار نخبة من الفنانين وأهل الاعلام والمجتمع ورواد التواصل الاجتماعي، نذكر منهم لطيفة التونسية وحاتم العراقي وحبيب غلوم وريم العبدالله وأريام وسوزان نجم الدين وغيرهم.

 
تم إنشاءه بتاريخ 11 حزيران/يونيو 2018
طباعة

 

سماء مليئة بالقلوب المضيئة بواسطة نظارات خاصة من هيئة السياحة في فيينا

كيف تربح رحلة لشخصين إلى فيينا؟

في ليلة عيد الفطر، ستشاهد السماء بشكل مختلف، مليئة بقلوب مضيئة بواسطة نظارات خاصة من هيئة السياحة في فيينا. حيث تُحوّل نظارات الحيود الخاصة كل مصدر للضوء إلى قلب، مما يسمح لعروض الألعاب النارية الخاصة باحتفال عيد الفطر بالإمارات بأن تمطر قلوباً مضيئة من السماء لدى ارتداء هذه النظارات.

 
تم إنشاءه بتاريخ 30 أيار 2018
طباعة

أنوتا: تضيء ليالي رمضان وعيد الفطر

  

أطلقت أنوتا الاسم الأبرز في عالم الموضة والأزياء والتي تناسب كل ما تحتاجه الفتاة الخليجية بدءً من نعومة أظافرها أحدث التصاميم احتفاء بقرب حلول عيد الفطر السعيد وذلك في المردف سيتي سنتر بدبي

مع حضور الفاشينيستا دلال الدوب التي أطلت على محبيها ومعجبيها في جو مفعم بالرقي و المحبة والكرم الذي تشتهر به أنوتا خاصةً مع زبائنها الدائمين،

 

 
تم إنشاءه بتاريخ 12 أيار 2018
طباعة

دبي- ميديا تايمز

دعا مجلس العلاقات الخليجية الدولية (كوغر) الى ضرورة "الاستمرار بالتصدي لكل ما يخالف الثقافة والهوية الخليجية والقيم والمبادئ العامة للنظام الأسري والمجتمعي الخليجي الذي ترعاه دول الخليج"، مؤكداً على ان "حملة كوغر لتعظيم رمضان لهذه السنة ستشهد نقلة نوعية للتصدي لما يبث وينشر بشكل مسيء لقدسية شهر رمضان المعظم، ويخدش مشاعر المواطنين الخليجيين والمسلمين".

 
تم إنشاءه بتاريخ 07 أيار 2018
طباعة

جانب من الحضور د. يوسف الشريف: الإعلام التقليدي خرج عن إطاره العام بعد أن تحوّل كل فرد في المجتمع إلى إعلامي باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي عبر الهواتف الذكية!

 

دبي- ميديا تايمز

أكّد المشاركون في المجلس الشهري الذي تنظمه مؤسسة هيدلاين الإعلامية أهمية التصدي الإعلامي لكافة القضايا التي تزيد من اتساع المساحات في التفرقة والعنصرية العربية مع التشديد على أهمية توحيد الجهود العربية الإعلامية التي تخدم الوطن العربي قاطبة، وعدم تجيير الأقلام لخدم أجندات عنصرية تسهم في تشتيت الجهود التي تجعل الرأي العام الإيجابي أداة تغيير ملموسة من خلال الإعلام الصادق الواقعي القائم على نقل الصورة الواقعية لما يجري حولنا وكشف الأقلام المجيّرة لصالح أعداء الأمة والوحدة العربية عامة.

 
تم إنشاءه بتاريخ 03 آذار/مارس 2018
طباعة

برعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم

تخريج الدورة ال25 لبرنامج التعددية الثقافية ومهارات القيادة لكلية آل مكتوم للدراسات العليا في اسكتلندا - دندي

 ميديا تايمز-دبي 

على خطى المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه،

 العلم هو مفتاح الحضارة والثقافة والمعرفة، والأمم لا تقاس بثرواتها المادية وحدها وإنما تقاس بأصالتها الحضارية وإن أفضل استثمار للمال هو تنمية ودعم أجيال المتعلمين والمثقفين، لذا علينا أن نسابق الزمن وأن تكون خطواتنا نحو المستقبل في تحصيل المزيد من العلم والمعرفة، لأن رصيد الأمم المتقدمة هو أبناؤها المتعلمون، وتقدم الشعوب يقاس بمدى التعليم وإنتشاره.

 

الصفحة 1 من 51