تم إنشاءه بتاريخ 02 تشرين1/أكتوير 2017
طباعة

المسلسل سيُعرض في 3 أكتوبر عند الساعة 9 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية و10 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة على قناة سايفاي للمرة الأولى وحصرياً على شبكة OSN

دبي،  ميديا تايمز

   تخيّلوا أنكم تقصّيتم عن إعلان تأجير فيلا من ست غرف نوم، وعند ذهابكم لرؤيتها، وجدتم أنفسكم في مواجهة أسوأ كوابيسكم. هذا بالضبط ما حصل لمجموعة مقيمين في الإمارات الأسبوع الماضي ممن ردّوا على إعلان على الإنترنت.

فما لم يعرفوه أن الإعلان جزء من مقلب أعدّته سايفاي تمهيداً لإطلاق أحدث مسلسلات الرعب على قناتها بعنوان Channel Zero: No-End House.

ويُظهر الفيديو الذي نُشر أمس على قنوات سايفاي على مواقع التواصل الاجتماعي ترويجاً لانطلاق المسلسل في 3 أكتوبر فيلا مهجورة تتألف من مجموعة غرف،كل واحدة منها مرعبة أكثر من الأخرى. وتضمّ هذه الفيلا جدراناً مزيفة وأبواباً تفتح بشكل مفاجئ، وتنتشر في أرجائها آثار أقدام دامية ومرايا تكتسب حياة وتبثّ الرعب في نفوس المستأجرين المحتملين الغافلين الذين تلتقط كاميرات خفيّة عدة ردود فعلهم. يمكنكم مشاهدة الفيديو عبر هذا الرابط:

https://www.facebook.com/SYFYME/videos/1491313830935189/. #NoEndHouse

سيُعرض مسلسل Channel Zero: No-End House في 3 أكتوبر عند الساعة 9 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية و10 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة على قناة سايفاي للمرة الأولى وحصرياً على OSN، الشبكة الترفيهية الرائدة في المنطقة. وسيُبثّ المسلسل المؤلف من ست حلقات كل ثلاثاء بهذا التوقيت.

ويرتكز مسلسلChannel Zero: No-End House على قصص الرعب المتداولة على الإنترنت واستوحي من قصة براين راسل التي تتناول امرأة شابة تدعى مارغو سليتور (آيمي فورسيث- "رايز"، "ذا باث") وصديقتها المقرّبة جولز (آيشا دي – "ذا بولد تايب") واللتين تزوران منزل No-End House المرعب المكوّن من سلسلة غرف مخيفة. فحين تعود مارغو إلى ديارها، تدرك أن كل شيء تغير وتبدأ بالتساؤل عما إذا غادروا فعلياً No-End House. ويشارك في البطولة في المسلسل جون كارول لينش (أميريكان هورور ستوري) بدور جون سليتور، والد مارغو.

 

ويعود نك أنتوسكا ("هنيبعل"، "تين وولف")، الذي ابتكر المسلسل، بصفتهالمنتج المنفّذ ومدير المسلسل، وسيتولى ماكس لاندس ("كرونيكل"، "أميريكان ألترا"") الإنتاج التنفيذي وستيفن بايت ("أنكل جون") الإخراج.

ويجدر تنبيه المشاهدين إلى أنّ تطوّرات مهمة في حبكة المسلسل ستبقيهم على أعصابهم!

ينطلق مسلسل Channel Zero: No-End Houseعقبمنح شبكاتNBCUniversal International Networks هوية جديدة لعلامة سايفاي التجارية، القناة المخصصة لكل ما يمتّ للخيال العلمي بصلة، في 29 سبتمبر في منطقة الشرق الأوسط، بعد التعديلات التي طالت قناة سايفاي في الولايات المتحدة. ويعبّر هذا التعديل الذي انعكس شكلاً جديداً على كافة المنصات الرقمية ومنصات مواقع التواصل الاجتماعي، وشعاراً وخطاً جديدين، عن التزام سايفاي بهذا النوع من الترفيه وتقديرها لجمهورها.

وقال لي رافتري، مسؤول التسويق والمحتوى والمدير الإداري لـ NBCU International في المملكة المتحدة وأسواق النموّ: "تحتفي هوية العلامة التجارية الجديدة بالتزامنا ببرامج الخيال العلمي الترفيهية وبالتزامنا تجاه جمهورنا حول العالم سواء أكان ذلك على الهواء أو على المنصات الرقمية. فعلامة الخيال العلمي التجارية التابعة لشبكة NBCUniversal توجِد بالتعاون مع سايفاي في الولايات المتحدة عالماً خاصاً بمحبي هذا النوع من البرامج حول العالم."

تابعوا سايفاي عبر facebook.com/SYFYMENA و twitter.com/SYFYME لآخر الأخبار عن مسلسلChannel Zero: No-End House. سايفاي متوفرة حصرياً على القناة 208 على شبكة OSN.