تم إنشاءه بتاريخ 27 أيلول/سبتمبر 2017
طباعة

دبي، ميديا تايمز

 نظمت شركة النابودة للسيارات، الوكيل الحصري لعلامة فولكس واجن في دبي والإمارات الشمالية، رحلة طريق لأكثر من 50 فردا من فريق VDubz نهاية الأسبوع الماضي، انتهت بعرض حصري لطراز Golf R الجديد

بدأت الرحلة من صالة عرض فولكس واجن الشارقة، لتقوم 30 سيارة بالانطلاق عبر بعض أفضل الطرقات في الدولة قبل أن تصل أخيرا إلى فندق إيبروتيل ميرامار العقة في الفجيرة. وعند الوصول، حظي عشاق Golf بأول معاينة حصرية لمركبة Golf R الجديدة والتي تصل أكتوبر القادم.

بهذه المناسبة قال تيري سيس، المدير العام لشركة النابودة للسيارات في دبي: "إن مجتمع Golf هو واحد من أقوى وأكثر جماعات السيارات شغفا في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويمكن لشعبيتها أن تتنافس حتى مع مجتمع السيارات الخارقة في المنطقة. وتتميز هذه المجموعة بشموليتها، وتقديمها للابتكار بأسعار معقولة للجميع. وتقدم Golf متعة القيادة النقية عبر كامل خط طرازاتها."

ويأتي هذا الحدث استكمالا لحدث أقيم في أبريل، عندما وصل عدد قياسي من محبي Golf من شتى أنحاء المنطقة، كالرياض مثلا، للمشاركة في مهرجان القيادة مع فريق فولكس واجن على المضمار وفي شتى أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

وواصل تيري قائلا: "إن الخروج للقيادة على الطرقات المثيرة للإعجاب في دولة الإمارات العربية المتحدة مع عملائنا وعشاق Golf أمر مهم بالنسبة لنا. نحن نقدر الوقت الذي نقضيه مع عملائنا، فهو يتيح لنا التعرف عليهم وفهم احتياجاتهم لدمجها في خطتنا للعام 2018."

تم تعزيز قوة Golf R الجديدة للعام 2017 K ليقدم أقوى طرازات Golf الآن 290 حصان (بزيادة 10 حصان) وعزم دوران 380 نيوتن متر إلى نظام الدفع الرباعي.

وعلاوة على ذلك، فإن Golf R تتميز الآن بتكنولوجيا غير متوفرة في أي نموذج آخر ضمن فئتها، بما في ذلك عرض المعلومات الرقمية النشطة كتجهيز اختياري، والتحكم عبر الإيماءات مع شاشة كبيرة لمركز الترفيه. ويجمع الطراز الجديد بين التكنولوجيا المتقدمة والمظهر الأنيق الجديد، مع مصابيح LED أمامية وخلفية مدمجة، ومؤشر انعطاف ديناميكي جديد.

وتبقى ميزات السلامة في Golf من بين الأفضل في فئتها، وتضم نظام كبح الطوارئ في المدينة كتجهيز قياسي للنموذج الجديد. ولا تزال Golf R واحدة من أكثر النماذج إثارة من مجموعة فولكس واجن.