تم إنشاءه بتاريخ 12 كانون2/يناير 2021
طباعة

 مع حزمة تدابير احترازية جديدة وفق أعلى معايير السلامة والأمان 

 

أعلنت الخطوط الجوية التركية، شركة الطيران الوطنية في تركيا، استئناف رحلاتها الجوية من دولة الإمارات العربية المتحدة. وبصفتها الناقلة التي تتفوق على نظيراتها من حيث عدد الدول التي تقصدها رحلاتها، تستأنف الشركة أنشطتها من دبي مع تسيير 7 رحلات أسبوعياً عبر طائراتها ذات الجسم العريض جداً. ومن المقرر أن تعاود الشركة مزاولة أنشطتها في أبوظبي اعتباراً من يوم 2 يناير عبر 4 رحلاتٍ أسبوعياً.

 

وتسيّر الشركة رحلاتها من مطار إسطنبول إلى ما يزيد على 200 وجهة دولية، مع رفد عملائها بتجربة سفر تضمن أعلى معايير الأمان وراحة البال، بفضل اتخاذها مجموعة من التدابير الاحترازية الجديدة. ويتوفر مزيد من المعلومات حول الجدول المحدث لرحلات الشركة من هنا.

وعقب التنسيق مع المسؤولين الحكوميين والهيئات المحلية والدولية المعنية، عمدت الشركة إلى تطبيق مجموعة من تدابير الصحة والسلامة الصارمة، إلى جانب تبني سياسات جديدة وإرشادات دقيقة لتوفير الخدمات عالمية المستوى التي لطالما اشتهرت بها.

اعتبارًا من 30 ديسمبر 2020، يجب على جميع المسافرين البالغين من العمر 6 سنوات وما فوق - من جميع الجنسيات - إجراء اختبار PCR قبل 72 ساعة من موعد مغادرة رحلتهم إلى تركيا. يجب على المسافرين تقديم نتيجة سلبية لاختبار PCR من أجل السفر. يُنصح المسافرين بمراجعة قواعد السفر والقيود واللوائح التي تطبقها الدول التي يسافرون إليها قبل اتخاذ أي ترتيبات سفر. لمزيد من المعلومات:   www.turkishalines.com/travel-restrictions

 

وبغية تخفيف أعباء جائحة "كوفيد-19" عن كاهل المسافرين، تتيح الخطوط الجوية التركية خيارات مرنة للعملاء ممن يقومون بحجوزات جديدة، حيث بات بإمكان المسافرين اليوم تحويل البطاقات المباعة لغاية يوم 31 مارس 2021 إلى رحلة أخرى بتاريخ 31 ديسمبر 2021. علاوةً على ذلك، يمكن للعملاء تحويل بطاقاتهم إلى بطاقات مفتوحة قابلة للاستخدام في تاريخ آخر، فضلاً عن إمكانية إجراء تغييرات غير محدودة على البطاقات المحجوزة خلال التواريخ المذكورة سابقاً دون تحمل أية تكاليف. لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.turkishairlines.com/en-at/announcements/coronavirus-outbreak/

وبصفتها شركة خطوط جوية رائدة على مستوى العالم، والتي تفخر بتوفير أعلى معايير الراحة والأمان؛ تؤكد الخطوط الجوية التركية مواصلتها الالتزام بحزمة من قيود وشروط السفر.

يرجى من المسافرين مراجعة قيود السفر المطبّقة في الدول. ويتوفر مزيد من المعلومات عبر الموقع الإلكتروني: www.turkishairlines.com/travel-restrictions

 

نبذة عن الخطوط الجوية التركية:

تأسست الخطوط الجوية التركية عام 1933 بأسطول مؤلف من 5 طائرات فقط. ويضم أسطول الشركة، التي تحمل عضوية "ستار ألاينس"، اليوم 362 طائرة ركاب وشحن، وتسير رحلاتها إلى 319 وجهات حول العالم، بما فيها 269 وجهة دولية و50 وجهة محلية، في 127 بلداً. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.turkishairlines.com أو على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر" و"يوتيوب" و"لينكد إن" و"انستغرام".

حول "ستار ألاينس"

تأسس تحالف "ستار ألاينس" في العام 1997 ويُعد أول وأكبر تحالف عالمي حقيقي في مجال الطيران. وقد حصل التحالف على العديد من الجوائز التي تعكس الصدى الذي لاقته شبكته في السوق، بما يتضمن جائزة الريادة في سوق النقل الجوي العالمية وجائزة أفضل تحالف لشركات الطيران من مجلة "بزنس ترافلر ماغازين" و"سكاي تراكس". وتضم شبكة التحالف كل من: "أدريا إيرويز" و"إيجيان إيرلاينز" و"الخطوط الجوية الكندية" و"الخطوط الجوية الصينية" "والخطوط الجوية الهندية" و"الخطوط الجوية النيوزلندية" و"إيه إن إيه" و"آسيانا إيرلاينز" و"الخطوط الجوية النمساوية" و"أفيانكا" و"أفيانكا برازيل" و"بروكسل إيرلاينز" و"كوبا إيرلاينز" و"الخطوط الجوية الكرواتية" و"مصر للطيران" و"الخطوط الجوية الأثيوبية" و"إيفا إير" و"الخطوط الجوية البولندية إل أو تي" و"لوفتهانزا" و"الخطوط الجوية الاسكندنافية" و"خطوط شينزين الجوية" و"الخطوط الجوية السنغافورية" و"الخطوط الجوية الجنوب أفريقية" و"سويس" و"تي إيه بيه برتغال" و"الخطوط الجوية التايلاندية" و"الخطوط الجوية التركية" و"يونايتد". ويقدم التحالف للعملاء أكثر من 18800 رحلة يومياً إلى 1317 مطاراً في 193 دولة حول العالم. كما يوفر تحالف "ستار ألاينس" رحلات أخرى متواصلة من قبل شريكه "خطوط جونياو الجوية".