طيران

تم إنشاءه بتاريخ 24 حزيران/يونيو 2021
طباعة

 يعزز الطيران في آسيا الوسطى..

عشق آباد (تركمانستان) - حضر فخامة قربانقولي بردي محمدوف رئيس جمهورية تركمانستان، افتتاح وتشغيل المطار الدولي الجديد في مدينة كركي شرقي تركمانستان (منطقة ليباب)، وبحضور أعضاء الحكومة وقادة آخرون، فيما تبلغ الطاقة الاستيعابية للمطار 100 شخص في الساعة، والقدرة على استقبال طائرتين كبيرتين وأربع طائرات هليكوبتر في نفس الوقت، فيما سيلعب دورًا في تكثيف حركة النقل الجوي وربط النقل في آسيا الوسطى ومنطقة بحر قزوين.

 
تم إنشاءه بتاريخ 12 كانون2/يناير 2021
طباعة

 مع حزمة تدابير احترازية جديدة وفق أعلى معايير السلامة والأمان 

 

أعلنت الخطوط الجوية التركية، شركة الطيران الوطنية في تركيا، استئناف رحلاتها الجوية من دولة الإمارات العربية المتحدة. وبصفتها الناقلة التي تتفوق على نظيراتها من حيث عدد الدول التي تقصدها رحلاتها، تستأنف الشركة أنشطتها من دبي مع تسيير 7 رحلات أسبوعياً عبر طائراتها ذات الجسم العريض جداً. ومن المقرر أن تعاود الشركة مزاولة أنشطتها في أبوظبي اعتباراً من يوم 2 يناير عبر 4 رحلاتٍ أسبوعياً.

 
تم إنشاءه بتاريخ 22 كانون2/يناير 2018
طباعة

محمد بن راشد يبارك الصفقة الجديدة

•           توقيع مذكرة تفاهم بشأن 20 طائرة طلبية مؤكدة و16 طائرة حقوق خيار

•           الصفقة الجديدة ترفع التزام طيران الإمارات إلى 178 طائرة A380 وتؤكد ثقة الناقلة بالبرنامج

 
تم إنشاءه بتاريخ 30 أيلول/سبتمبر 2017
طباعة

دبي، ميديا تايمز

استتضافت شركة "الخطوط الجوية التركية"، التي تتفوق على جميع نظيراتها من حيث عدد البلدان التي تقصدها رحلاتها، مؤتمر "نادي الخطوط الجوية التركية للشركات" في إسطنبول خلال يومي 25 و26 سبتمبر في "فندق هيلتون إسطنبول بومونتي".

 
تم إنشاءه بتاريخ 26 أيلول/سبتمبر 2017
طباعة

دبي، ميديا تايمز

 أكدت طيران الإمارات مجدداً التزامها نحو تونس، حيث أعلنت اليوم عن عزمها زيادة رحلاتها بين دبي وتونس من ست إلى سبع رحلات في الأسبوع اعتباراً من 30 أكتوبر (تشرين الأول) 2017. 

 
تم إنشاءه بتاريخ 14 أيلول/سبتمبر 2017
طباعة

دبي، ميديا تايمز

افتتحت "مرحبا"، خدمة استقبال ومساعدة المسافرين في المطارات، صالتها الأولى في أستراليا وبدأت تقديم خدماتها في مطار ملبورن الدولي.

 
تم إنشاءه بتاريخ 13 أيلول/سبتمبر 2017
طباعة

الرحلة الجديدة تعمل بطائرة A380

دبي، ميديا تايمز

 أعلنت طيران الإمارات اليوم عن عزمها إطلاق خدمة يومية رابعة بين دبي وسيدني، وذلك اعتباراً من 25 مارس (آذار) 2018.

 
تم إنشاءه بتاريخ 10 أيلول/سبتمبر 2017
طباعة

نيويورك، ميديا تايمز

 أطلقت الاتحاد للطيران، رسميًا، وبالتعاون مع مصمم الأزياء البريطاني الشهير جوليان ماكدونالد، الحائز على وسام الإمبراطورية البريطانية برتبة ضابط، فيلمها الترويجي الخاص بعروض الأزياء في الليلة الافتتاحية لأسبوع نيويورك للموضة: العروض. وضم الفيلم ما يزيد عن 17 تصميمًا جديدًا لجوليان ماكدونالد وعارضًا وعارضة من دبليوم أم إي | آي أم جي/ WME | IMG.

 

الصفحة 1 من 37